التشفير TREND 2017-01

0 14

لقد سمع الجميع كيف أن عملات البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى صنعت أصحاب الملايين من أولئك الذين اشتروا منذ ما يزيد قليلاً عن عام. المكاسب التي تصل إلى 1000٪ أو أكثر ليست ممكنة فحسب ، بل هي شائعة مع العديد من هذه العملات المشفرة. الشخص الذي اشترى Bitcoin في مايو 2016 بأقل من 500 دولار ، كان سيحصل على مكاسب بنسبة 1400 ٪ في حوالي 17 شهرًا. ثم خلال الأيام القليلة الماضية ، رأينا أن Bitcoin تخسر ما يقرب من 1000 دولار ، لذا فإن القول بأن هذه العملات المشفرة متقلبة سيكون أمرًا بخسًا للغاية.

منذ إنشاء Bitcoin في عام 2008 ، كانت Trend News متشككة في قدرة العملات المشفرة على البقاء ، نظرًا لأنها تشكل تهديدًا واضحًا للغاية للحكومات التي ترغب في رؤية جميع المعاملات وفرض ضرائب عليها. ولكن بينما لا يزال بإمكاننا توخي الحذر بشأن العملات المشفرة الفعلية ، فإننا ندرك تمامًا إمكانات التكنولوجيا الأساسية التي تشغل هذه العملات الإلكترونية. في الواقع ، نعتقد أن هذه التكنولوجيا ستكون معطلاً رئيسًا في طريقة إدارة البيانات وأنها ستؤثر على جميع قطاعات الاقتصاد العالمي ، تمامًا مثل تأثير الإنترنت على وسائل الإعلام.

إليك بعض الأسئلة والأجوبة لنبدأ …

س: ما هي العملات المشفرة؟

أشهر عملة معماة (CC) هي BITCOIN. كان أول إصدار CC ، تم إطلاقه في عام 2008. يوجد اليوم أكثر من 800 CC ، بما في ذلك Ethereum و Litecoin و Dash و Zcash و Ripple و Monero ، وكلها “افتراضية”. لا توجد عملات أو عملات معدنية “مادية”.

س: كيف تعمل بطاقات الائتمان؟

CC هي عملات افتراضية موجودة في قواعد البيانات الموزعة الكبيرة جدًا. تستخدم قواعد البيانات هذه تقنية BLOCKCHAIN. نظرًا لأن كل قاعدة بيانات Blockchain موزعة على نطاق واسع ، يُعتقد أنها محصنة ضد المتسللين ، حيث لا توجد نقطة مركزية للهجوم وكل معاملة تكون مرئية للجميع على الشبكة. لكل مركز CC مجموعة من المسؤولين ، يشار إليهم غالبًا باسم “القصر” ، الذين يتحققون من صحة المعاملات. يستخدم CC المسمى Ethereum “العقود الذكية” للتحقق من صحة المعاملات. سيوفر Crypto TREND مزيدًا من التفاصيل في منشورات الأخبار المستقبلية.

س: ما هو بلوكشين؟

Blockchain هي التكنولوجيا الكامنة وراء جميع CC. يتم إدخال كل معاملة شراء أو بيع أو تداول CC في BLOCK الذي يضاف إلى السلسلة. هذه التكنولوجيا معقدة ولن يتم شرحها هنا ، ولكن لديها القدرة على إحداث ثورة في صناعة الخدمات المالية ، حيث يمكن تنفيذ المعاملات بسرعة وسهولة ، مما يقلل أو يلغي الرسوم. يتم أيضًا استكشاف التكنولوجيا للتطبيقات في العديد من الصناعات الأخرى.

س: هل يتم تنظيم بورصات CC من قبل الحكومة؟

بالنسبة للجزء الأكبر ، الإجابة هي لا ، والتي تعتبر بالنسبة لبعض المستخدمين واحدة من أكبر عوامل الجذب في هذا السوق. إنه “الغرب المتوحش” الآن ، لكن الحكومات في معظم البلدان المتقدمة تدرس هذا السوق لتقرير التنظيم الذي قد يكون ضروريًا. القرار المهم هو ما إذا كان يجب التعامل مع CC كعملة أو سلعة / ورقة مالية. أعلنت كندا والولايات المتحدة حتى الآن عن قانونية الجرائم الجماعية ، لكن الوضع لا يزال متقلبًا عندما يتعلق الأمر بالإبلاغ والآثار الضريبية. سيراقب Crypto TREND هذه التطورات ويبلغ عنها.

س: كيف تستثمر في هذا السوق؟

يمكنك شراء وبيع وتداول بطاقات الائتمان باستخدام خدمات “البورصات” المتخصصة التي تعمل كوسيط. تبدأ بتحديد تبادل وإنشاء حساب وتحويل العملة الورقية إلى حسابك. يمكنك بعد ذلك وضع أوامر بيع وشراء CC الخاصة بك. هناك العديد من التبادلات حول العالم. يعد فتح الحساب أمرًا سهلاً للغاية ، وجميع هذه التبادلات لها قواعدها الخاصة فيما يتعلق بالتمويل والسحب الأولي.

اتجاه التشفير سيوصي بتبادلات CC في المستقبل.

س: أين يمكنني الاحتفاظ بـ CC؟

لكي تتمتع بحرية نقل عملاتك المشفرة ودفع فواتيرك ، ستحتاج إلى محفظة رقمية. تتوفر هذه المحافظ بتنسيقات متعددة ، مثل سطح المكتب والسحابة والأجهزة (USB) والهاتف المحمول والورق. العديد من هذه الأجهزة مجانية ، ومع ذلك ، يعد الأمان أحد الاعتبارات المهمة حيث لا أحد يرغب في فقد محفظته أو سرقتها. سيوصي Crypto TREND بالمحافظ الرقمية في المستقبل.

س: ماذا يمكنني أن أفعل ببرنامج CC الخاص بي؟

بالإضافة إلى الاستثمار في منتجات CC ، يمكنك أيضًا استخدام العملة المشفرة في معاملات مالية معينة ، مثل تحويل الأموال ودفع الفواتير. تنمو قائمة الشركات التي تقبل العملات المشفرة بسرعة وتشمل لاعبين كبار مثل Microsoft و GAP و JC Penny و Expedia و Shopify و Bloomberg.com و Dish Network و Zynga و Subway و WordPress.

س: ما هي الخطوة التالية؟

في البداية ، سنبقي كل مقالة من مقالات Crypto TREND مختصرة ونحافظ على نطاق كل منها ضيقًا قدر الإمكان. كما أشرنا سابقًا ، نعتقد أن تقنية العملة المشفرة ستغير قواعد اللعبة وأن فرص الاستثمار المحتملة مثل هذه تقدم نفسها مرة أو مرتين في العمر. لا تخطئ ، فالاستثمار في هذه الصناعة مبكرًا سيكون فقط لرأس المال الأكثر مضاربة ، وهو المال الذي يمكنك تحمل خسارته.

حتى إذا كنت لا ترغب في الاستثمار حتى الآن ، فإن اكتساب فهم مبكر لهذه التكنولوجيا الجديدة التخريبية سيضعك في وضع جيد للاستفادة من توصياتنا بينما نمضي قدمًا.

توقع رؤية المزيد من الأخبار والتوصيات الخاصة بـ Crypto TREND حيث نبدأ هذه الرحلة إلى ما قد يبدو وكأنه غابة غريبة في البداية. إنه سوق متقلب وقد لا يجذب جميع المستثمرين ، ومع ذلك ، فإن Crypto TREND سيكون دليلك إذا كنت مستعدًا وعندما تكون مستعدًا.

ابق في الاستماع!

Leave A Reply

Your email address will not be published.