لماذا يجب عليك تداول العملات المشفرة؟

0 13

أصبح المفهوم الحديث للعملات المشفرة شائعًا جدًا بين المتداولين. أصبح المفهوم الثوري الذي قدمه ساتوشي ناكاموتو إلى العالم كمنتج ثانوي ناجحًا. فك تشفير العملة المشفرة نحن نتفهم أن العملة المشفرة شيء مخفي وأن المال وسيلة للتبادل. إنه شكل من أشكال العملة المستخدمة في blockchain التي تم إنشاؤها وتخزينها. يتم ذلك من خلال تقنيات التشفير من أجل التحكم في إنشاء والتحقق من العملة المتداولة. كانت Bit coin هي أول عملة مشفرة تظهر.

العملة المشفرة ليست سوى جزء من عملية قاعدة بيانات افتراضية تعمل في العالم الافتراضي. لا يمكن تحديد هوية الشخص الحقيقي هنا. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد سلطة مركزية تحكم تداول العملات المشفرة. هذه العملة تعادل الذهب الصلب الذي يحتفظ به الناس والذي يقال إنه يزداد في القيمة على قدم وساق. النظام الإلكتروني الذي أنشأه ساتوشي هو نظام لامركزي حيث يحق للقصر فقط إجراء تغييرات من خلال تأكيد المعاملات التي بدأت. هم المزودون الوحيدون للاتصال البشري في النظام.

لا يمكن التلاعب بالعملة المشفرة لأن النظام بأكمله يعتمد على الألغاز الرياضية والتشفيرية. فقط الأشخاص الذين يمكنهم حل هذه الألغاز يمكنهم إجراء تغييرات على قاعدة البيانات ، وهو أمر شبه مستحيل. تصبح المعاملة بمجرد تأكيدها جزءًا من قاعدة البيانات أو blockchain والتي لا يمكن عكسها بعد ذلك.

العملة المشفرة ليست أكثر من نقود رقمية يتم إنشاؤها باستخدام تقنية تشفير. يعتمد على نظام تحكم من نظير إلى نظير. دعونا الآن نرى كيف يمكن للمرء الاستفادة من التداول في هذا السوق.

لا يمكن التراجع عنه أو العبث به: على الرغم من أن العديد من الأشخاص يمكنهم دحض حقيقة أن المعاملات التي تتم لا رجعة فيها ، فإن أفضل شيء في العملات المشفرة هو أنه بمجرد تأكيد المعاملة. تتم إضافة كتلة جديدة إلى blockchain ، ومن ثم لا يمكن العبث بالمعاملة. أصبحت مالك هذه الكتلة.

المعاملات عبر الإنترنت: هذا لا يسمح فقط لأي شخص يجلس في أي جزء من العالم بإجراء المعاملات ، ولكنه أيضًا يسهل سرعة معالجة المعاملة. مقارنةً بالوقت الحقيقي عندما تحتاج إلى أطراف ثالثة لشراء منزل أو ذهب أو الحصول على قرض ، فأنت تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر ومشتري أو بائع محتمل في حالة العملة المشفرة. هذا المفهوم بسيط وسريع ومليء بآفاق عائد الاستثمار.

الرسوم منخفضة لكل معاملة: هناك رسوم قليلة أو معدومة يفرضها القاصرون أثناء المعاملات لأن هذا مدعوم من قبل الشبكة.

إمكانية الوصول: المفهوم مريح للغاية بحيث يمكن لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الوصول إلى سوق العملات المشفرة وتداولها في أي وقت وفي أي مكان. هذا الوصول يجعلها أكثر ربحية. نظرًا لأن عائد الاستثمار جدير بالثناء ، فقد أدخلت العديد من البلدان مثل كينيا نظام M-Pesa الذي يتيح جهازًا للقطع النقدية يتيح الآن لواحد من كل ثلاثة كينيين امتلاك محفظة عملات معدنية معهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.