نصائح عملية حول كيفية تداول العملات المشفرة

0 19

منذ بعض الوقت ، كنت أراقب أداء العملة المشفرة عن كثب للتعرف على الاتجاه الذي يتجه إليه السوق. الروتين الذي علمني إياه مدرس المدرسة الابتدائية – حيث تستيقظ ، تصلي ، تغسل أسنانك وتتناول الإفطار ، قد تحول قليلاً إلى الاستيقاظ ، والصلاة ، ثم تصفح الويب. (بدءًا من coinmarketcap) فقط لمعرفة أصول التشفير هي أحمر في.

لم تكن بداية عام 2018 جيدة بالنسبة للعملات الرقمية البديلة والأصول ذات الصلة. وقد أصيب أداءهم بالشلل بسبب النصائح المتكررة من المصرفيين بأن فقاعة العملات المشفرة على وشك الانفجار. ومع ذلك ، فإن المتحمسين المتحمسين للعملات المشفرة لا يزالون “HODLing” وبصراحة ، فإنهم يحصدون الكثير.

في الآونة الأخيرة ، عادت Bitcoin إلى ما يقرب من 5000 دولار ؛ اقترب Bitcoin Cash من 500 دولار بينما وجدت Ethereum السلام عند 300 دولار. عمليا تأثرت كل غرفة باستثناء القادمين الجدد الذين كانوا لا يزالون في مرحلة الإثارة. حتى كتابة هذه السطور ، عادت Bitcoin وبيعها مقابل 8900 دولار. تضاعفت العديد من العملات المشفرة الأخرى منذ بدء الاتجاه الصعودي وبلغت القيمة السوقية 400 مليار دولار من أعلى مستوى لها في الآونة الأخيرة بلغ 250 مليار دولار.

إذا كنت تتعامل ببطء مع العملات المشفرة وتريد أن تصبح تاجرًا ناجحًا ، فستساعدك النصائح الواردة أدناه.

نصائح عملية حول كيفية تداول العملات المشفرة

• تبدأ صغيرة

لقد سمعت من قبل أن أسعار العملات المشفرة ترتفع بشكل كبير. ربما تكون قد تلقيت أيضًا أخبارًا تفيد بأن هذا الاتجاه الصعودي قد لا يستمر طويلاً. بعض المعارضين ، ومعظمهم من المصرفيين والاقتصاديين المحترمين ، يصفونهم عمومًا بأنهم مخططات الثراء السريع دون أساس مستقر.

أخبار كهذه يمكن أن تجعلك تستثمر بسرعة وليس باعتدال. يمكن أن يضمن لك التحليل البسيط لاتجاهات السوق والعملات التي تستثمر بها عوائد جيدة. مهما فعلت ، لا تستثمر كل أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في هذه الأصول.

• فهم كيفية عمل التبادل

لقد رأيت مؤخرًا صديقًا لي ينشر سلسلة رسائل على Facebook على أحد أصدقائه الذي تداول بعد ذلك في بورصة لم يكن لديه أي فكرة عن كيفية عملها. إنها لفتة خطيرة. تحقق دائمًا من الموقع الذي تنوي استخدامه قبل التسجيل ، أو على الأقل قبل بدء التداول. إذا قدموا حسابًا وهميًا للعب به ، فاغتنم الفرصة لمعرفة شكل لوحة القيادة.

• لا تصر على تداول كل شيء

هناك أكثر من 1400 عملة مشفرة للتداول ، ولكن من المستحيل إدارتها جميعًا. سيؤدي نشر محفظتك على عدد كبير من العملات المشفرة التي يمكنك إدارتها بفعالية إلى تقليل أرباحك. اختر عددًا قليلًا ، وتعرف على المزيد عنها ، واكتشف كيفية الحصول على إشارات التداول الخاصة بهم.

• ابقى رصين

العملات المشفرة متقلبة. إنها بلاءهم وهبة من السماء. بصفتك متداولًا ، يجب أن تفهم أن التقلبات الحادة في الأسعار أمر لا مفر منه. عدم اليقين بشأن موعد اتخاذ الخطوة يجعلهم متداولًا غير فعال. استفد من البيانات الثابتة وطرق البحث الأخرى لتتأكد من توقيت تنفيذ صفقة ما.

ينتمي المتداولون الناجحون إلى العديد من المنتديات عبر الإنترنت حيث تتم مناقشة مناقشات العملات المشفرة فيما يتعلق باتجاهات السوق وإشاراته. بالطبع ، قد تكون معرفتك كافية ، لكنك تحتاج إلى الوثوق بالمتداولين الآخرين للحصول على المزيد من البيانات ذات الصلة.

• التنويع بشكل كبير

سيخبرك معظم الناس بتوسيع محفظتك ، لكن لن يذكرك أحد بتداول العملات باستخدامات حقيقية. هناك عدد قليل من العملات المشفرة التي يمكنك إدارتها مقابل نقود سريعة ، ولكن أفضل العملات المشفرة التي يمكنك إدارتها هي تلك التي تحل المشكلات الحالية. تميل العملات المعدنية المستخدمة في العالم الحقيقي إلى أن تكون أقل تقلبًا.

لا تنوع في وقت مبكر جدا أو بعد فوات الأوان. وقبل أن تقرر شراء أحد الأصول المشفرة ، تأكد من معرفة قيمتها السوقية وتغيرات الأسعار وأحجام التداول اليومية. يعد الاحتفاظ بمحفظة جيدة هو السبيل لتحقيق أقصى استفادة من هذه الأصول الرقمية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.