مراجعة الفوائد

0 16

هنري ليو ليس باحثًا من خلال كتب تعريف تداول فوركس العادية ، ولم يتداول أبدًا لحساب بنك ، أو حتى مباشرة مع متداول ، لكنه صاغ بذكاء أفكاره في تداول الفوركس بطريقة تساعد العديد من متداولي الفوركس الأفراد. لتحقيق أقصى استفادة من أعمالهم. يعتمد نظام التربح من الأخبار على البيانات الصحفية الأساسية. يحاول ويرى كل تداول الفوركس من خلال عيون مختلفة. وفقا له ، هناك دائمًا الزاوية الفنية الموجودة للمتداول. هذا يجعله يقيم خطوط اتجاه السوق المختلفة ومخططات الشموع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ارتدادات فيبوناتشي يجب وضعها في الاعتبار. ومع ذلك ، فإن الزوايا الفنية لا تعد المتداول لبعض عوامل عدم اليقين في السوق. هناك أيضًا الزاوية العقلية ، تلك التي تسمح للمتداول بالاستيلاء على طعم المال المرتبط به ، مما يؤدي إلى زيادة الجشع والخوف.

يعتقد Henry Liu أن سوق التداول بأكمله ، مع كل خبرته ، يفتقد إلى مقولة قيّمة للغاية. نفكر في الأمر مائة ألف مرة ، لكن خبراء التجارة ينسونه عمدًا. هذا هو تداول الأخبار الأساسي. يحاول Henry Liu ، في رسالته الإخبارية ، نقل مثل هذه الأخبار القابلة للتفاوض بشكل أساسي وآرائه المحايدة بشأن تأثيرها. ووفقًا له ، فإن تأثير مثل هذه الأخبار على السوق مرتفع بشكل مدهش ، ومع ذلك فإن إعلانات توزيعات الأرباح في مجلس الإدارة وعمليات الاندماج الرئيسية لم يتم أخذها في الاعتبار في كتاب التاجر. لذلك ، يقدم ليو ، في مراجعته للأخبار المربحة ، جميع المراجعات المحايدة للأخبار القابلة للتداول ، تلك التي لها تأثير كبير على السوق ويضيف تفاصيل التجارة بما في ذلك وقت البيان الصحفي والأخبار والأرقام المرتبطة وما يجب القيام به بعد الأخبار يخرج؛ سواء حان وقت البيع أو الشراء.

في كتابه الإلكتروني ، وصف بعض الطرق الرائعة للبقاء دائمًا في أفضل جانب من النظام وتحقيق ما يصل إلى 25-30 نقطة لكل صفقة. يهدف نظام التربح من الأخبار إلى القضاء على التدرج في التناقض المرتبط بالتداول ويفعل ذلك بشكل فعال. يعجب الناس بشكل خاص عندما يركز Henry Liu على عدد أقل أو أعلى من عدد النقاط. عندها سيطرت معرفته في الميدان. يمكنه التداول في لندن ، ويمكنه تداول مؤشر نيكاي وفي أي إطار زمني يمكنه ذلك. الجزء الجيد هو أنه ، من خلال مراجعته للأخبار الرابحة ، فإنه يسمح لنا أيضًا بالتداول والربح منها. 25-30 نقطة لكل صفقة ليست بالأمر الهين وأي شيء ممكن من خلال الانتباه إلى البيانات الصحفية الأساسية.

يقترح هنري ليو أن هناك نوعين من المتداولين ؛ أولئك الذين يتعلمون كل المصطلحات الفنية للموضوعات ويفهمون تنفيذها. هؤلاء الأشخاص يكرمون المنتديات وغرف التداول على الإنترنت ، لكن لا يوجد شيكل كافٍ في حساباتهم الحقيقية. الآخرون الذين يفهمون فقط نظرية الارتفاع والتصحيح والدعم والمقاومة ، لكنهم يتعلمون تأثير الأخبار الأساسية على تداول الفوركس العالمي وينتهي بهم الأمر ليكونوا الفائزين. تساعدك News Profiter في الحصول على أفضل معرفة بدورات السوق ، والأوقات الدقيقة لدخول السوق والخروج منه ، وغير ذلك الكثير. ثق بقوة البيانات الصحفية وستكسب شيكل لم تكن تعتقد أنه ممكن من قبل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.