اتجاه التشفير – الإصدار الثاني

0 14

في الإصدار الأول من CRYPTO TREND ، قدمنا ​​Crypto Currency (CC) وأجبنا على العديد من الأسئلة حول مساحة السوق الجديدة هذه. هناك الكثير من الأخبار في هذا السوق كل يوم. فيما يلي بعض النقاط البارزة التي تعطينا لمحة عن حداثة واهتمام مساحة السوق هذه:

أكبر بورصة للعقود الآجلة في العالم لإنشاء عقود بيتكوين الآجلة

قال تيري دافي ، رئيس بورصة شيكاغو التجارية (CME): “أعتقد أنه في الأسبوع الثاني من ديسمبر ستشاهد [bitcoin futures] الاستعانة بمصادر خارجية للتسجيل. اليوم لا يمكنك بيع البيتكوين على المكشوف ، لذلك هناك طريقة واحدة فقط للقيام بذلك. إما شرائه أو بيعه لشخص آخر. لذلك تقوم بإنشاء سوق من جانبين ، أعتقد أنه دائمًا ما يكون أكثر كفاءة. “

تعتزم بورصة شيكاغو التجارية إطلاق عقود البيتكوين الآجلة بحلول نهاية العام في انتظار المراجعة التنظيمية. إذا نجح هذا الأمر ، فسوف يمنح المستثمرين طريقة قابلة للتطبيق للشراء أو الشراء على Bitcoin. كما تقدم بعض بائعي الصناديق المتداولة في البورصة بطلب للحصول على صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين والتي تتعقب عقود البيتكوين الآجلة.

هذه التطورات لديها القدرة على السماح للأشخاص بالاستثمار في مساحة العملات المشفرة دون امتلاك CCs مباشرة أو استخدام خدمات تبادل CC. يمكن لعقود بيتكوين الآجلة أن تجعل الأصول الرقمية أكثر فائدة من خلال السماح للمستخدمين والوسطاء بالتحوط من مخاطر عملتهم. قد يؤدي ذلك إلى زيادة اعتماد العملة المشفرة من قبل المتداولين الذين يرغبون في قبول مدفوعات البيتكوين لكنهم قلقون من قيمتها المتقلبة. يستخدم المستثمرون المؤسسيون أيضًا في تداول العقود الآجلة المنظمة ، والتي لا تعاني من مخاوف غسل الأموال.

يشير قرار بورصة شيكاغو التجارية أيضًا إلى أن عملة البيتكوين أصبحت أكبر من أن يتم تجاهلها ، حيث بدا أن البورصة تستبعد العقود الآجلة للعملات المشفرة في الماضي القريب. Bitcoin هو كل شيء يتحدث عنه الجميع في بيوت السمسرة وبيوت التجارة ، والتي عانت في الأسواق الصاعدة ولكن الهادئة بشكل غير عادي. إذا انطلقت العقود الآجلة في البورصة ، فسيكون من المستحيل تقريبًا على أي بورصة أخرى ، مثل بورصة شيكاغو التجارية ، اللحاق بالركب ، لأن الحجم والسيولة مهمان في أسواق المشتقات.

قال دافي في مقابلة مع سي إن بي سي: “لا يمكنك تجاهل حقيقة أن هذه القصة أصبحت بشكل متزايد قصة لن تختفي”. وقال إن هناك “شركات رئيسية” تريد الوصول إلى البيتكوين وهناك “طلب مكبوت كبير” من العملاء. يعتقد دافي أيضًا أن جلب المتداولين المؤسسيين إلى السوق يمكن أن يجعل عملة البيتكوين أقل تقلبًا.

قرية يابانية تستخدم العملة المشفرة لزيادة رأس المال لتنشيط البلديات

تستكشف قرية نيشياواكورا اليابانية فكرة عقد عرض العملة الأولي (ICO) لزيادة رأس المال لتنشيط البلدية. هذا نهج جديد للغاية ، ويمكنهم طلب الدعم من الحكومة الوطنية أو السعي وراء الاستثمار الخاص. واجهت العديد من ICO مشكلات خطيرة ، ويشكك العديد من المستثمرين في قيمة أي رمز جديد ، خاصة إذا تبين أن ICO مزحة أو عملية احتيال أخرى. لم تكن Bitcoin بالتأكيد مزحة.

عرض الأجزاء الأولية – (ICO)

لم نذكر ICO في الإصدار الأول من Crypto Trend ، لذلك دعنا نذكرها الآن. على عكس العرض العام الأولي (IPO) ، حيث يكون لدى الشركة منتج أو خدمة تبيعها وتريد منك شراء أسهم في شركتها ، يمكن أن يكون ICO مملوكًا لأي شخص يريد بدء مشروع Blockchain جديد بقصد إنشاء رمز جديد على قناتهم. ICOs غير منظمة والعديد منها كان خدعة تامة. ومع ذلك ، يمكن لـ ICO الشرعي جمع الكثير من الأموال لتمويل مشروع وشبكة Blockchain جديدة. من المعتاد أن يولد ICO سعرًا رمزيًا مرتفعًا في البداية ، ثم يعود إلى الواقع بعد فترة وجيزة. نظرًا لأنه من السهل نسبيًا تشغيل ICO إذا كنت تعرف التكنولوجيا ولديك القليل من الدولارات ، فقد كان هناك الكثير منها ، واليوم لدينا حوالي 800 رمز قيد التشغيل. كل هذه الرموز لها أسماء ، وكلها عملات مشفرة ، وباستثناء الرموز المميزة المعروفة جدًا ، مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin ، فإنهم يلقبون بالعملات البديلة. في هذا الوقت ، لا ينصح Crypto Trend بالمشاركة في ICO لأن المخاطر عالية للغاية.

كما قلنا في رقم 1 ، هذا السوق حاليًا هو “الغرب المتوحش” ونحن نوصي بالحذر. حقق بعض المتبنين والمستثمرين الأوائل أرباحًا كبيرة في مساحة السوق هذه ؛ ومع ذلك ، هناك الكثير ممن فقدوا الكثير أو الكل. تفكر الحكومات في اللوائح لأنها تريد معرفة كل معاملة من أجل فرض ضرائب عليها جميعًا. لديهم جميعًا ديون ضخمة ومقيدين بالنقود.

حتى الآن ، تجنب سوق العملات المشفرة العديد من المشكلات والفخاخ المالية الحكومية والمصرفية التقليدية ، كما أن تقنية Blockchain لديها القدرة على حل العديد من المشكلات الأخرى.

ميزة رائعة لـ Bitcoin هي أن المبدعين اختاروا عددًا محدودًا من العملات التي يمكن إنشاؤها – 21 مليون – وبالتالي ضمان عدم تضخم هذه العملة المشفرة أبدًا. يمكن للحكومات طباعة أكبر قدر ممكن من النقود (العملة الورقية) وتضخيم عملتها حتى الموت.

سوف تتعمق المقالات المستقبلية في توصيات محددة ، ومع ذلك ، لا تخطئ ، فالاستثمار المبكر في هذه الصناعة سيكون فقط لرأس المال الأكثر مضاربة ، وهو المال الذي يمكنك تحمل خسارته.

سيكون CRYPTO TREND دليلك إذا وعندما تكون مستعدًا للاستثمار في هذه المساحة السوقية.

ابق في الاستماع!

Leave A Reply

Your email address will not be published.