Coinbase يقول "لا قرار" تم تصميمه لريبل

0 13

تقول Coinbase وسط شائعات متتالية: “لا يوجد قرار” بشأن الأصول الجديدة

تعمل Coinbase على رد القصص التي قد تضيف قريبًا رمز Ripple’s XRP إلى أزواج التداول الحالية.

نشأ التخمين بعد أن كشفت أن رئيس العمليات ورئيس Coinbase ، آصف هيرجي ، يمكن أن يظهر بالقرب من الرئيس التنفيذي لشركة Ripple براد جارلينجهاوس في حلقة خاصة من برنامج “Fast Money” على قناة CNBC في 6 مارس. علاوة على ذلك ، على الرغم من أي تأكيد قاطع من الإدراج المزعوم ، ارتفع سعر XRP إلى أكثر من دولار واحد يوم الاثنين.

بعد ساعات من التعتيم الإذاعي بشأن هذه المسألة ، استخدمت Coinbase موقع Twitter لدرء الشائعات ، معبرة عن إعلان شهر يناير على قائمة العملات المشفرة الجديدة – ما هي العناصر الدقيقة التي تجعل “ لجنة الخبراء الداخلية ” تتخذ هذه القرارات في النهاية – لم يتغير.

يظل بياننا الصادر في 4 يناير 2018 ساريًا: لم نقرر إضافة أي أصول إضافية إلى GDAX أو Coinbase.

مع تحضير مقطع CNBC ، من غير الواضح ما إذا كان Garlinghouse و Hirji سيتحدثان على اللوحة أو سيقفان بشكل مستقل. قامت المضيفة ميليسا لي بتغريد لقطة شاشة لعرض ترويجي لقطاع العملات المشفرة قبل اليوم ، والذي يسجل أيضًا مؤسس Passport Capital جون بوربانك والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Social Capital ، Chamath Palihapitiya.

يرفض ممثل Ripple التعليق على الشائعات عندما يتم الاتصال به.

شهدت Ripple شهرًا آخر مليئًا بالفشل في تحمل الخسارة الكبيرة لأصل العملة المشفرة XRP من أعلى مستوياتها على الإطلاق في أوائل يناير.

استحوذت XRP على انتباه عملائها من خلال سحبها بنسبة 1000 في المائة في وقت سابق من هذا العام إلى جانب عملاء جدد ؛ أصبحت بدء تشغيل blockchain حديث صناعة التشفير في عام 2018.

ومع ذلك ، من الضروري أن يدرك الوافدون الجدد أن أصل كل هذا الحماس يرجع إلى الادعاءات المحددة للشركة الناشئة ، على وجه الخصوص ، أن تقنيتها ستكون ممكنة لتغيير شكل المدفوعات الدولية ، وتحسين الأساليب القديمة المتبعة بالنسبة لهم. المدفوعات والمال. بين المؤسسات المالية الكبرى.

وفقًا لـ Ripple ، فإن منتجاتها ليست فقط أرخص وأسرع ، ولكنها أيضًا تؤيدها بفخر باعتبارها أكثر منهجية من الخدمات المتاحة في السوق اليوم ، وهو ادعاء يؤكد بشكل أساسي على استخدامهم لتقنية التشفير. – العملات و blockchain.

ألقى Coinbase للتو بعض الماء البارد على عشاق الريبل الحريصين على رؤية عملتهم تصل إلى البورصة الشعبية السائدة.

شائعات بأن Ripple’s XRP هي التالية في الخط بعد أن بلغت Bitcoin Cash ذروتها هذا الأسبوع بين أنواع العملات ، مع بعض القراءات بين سطور يوم الثلاثاء من Fast Money من CNBC يتوقع تقديم الرئيس التنفيذي لشركة Ripple براد جارلينجهاوس ورئيس Coinbase آصف هيرجي فيما يبدو أنه عملة مشفرة اتجاهات المائدة المستديرة.

دفعت المضاربة القائمة على شريحة الأموال السريعة XRP إلى 1.07 دولار ، بزيادة حوالي 6٪ عن المتوسطات الأسبوعية. تظل XRP من Ripple العملة الوحيدة في المراكز الخمسة الأولى من حيث القيمة السوقية غير المتوفرة في Coinbase ، وإن كان ذلك بالنظر إلى الطبيعة المركزية لـ XRP وأهدافها المختلفة جدًا مقارنة بمشاريع العملات المشفرة الأخرى. لا يزال هناك الكثير من الاهتمام التجاري وهذه الأشياء لا تمنع Coinbase من إضافة XRP في المستقبل إذا اختارت القيام بذلك.

أي بيان يخالف ذلك يعتبر خاطئًا وغير مصرح به من قبل الشركة. بعد البيان ، تراجع XRP قليلاً إلى متوسطاته السابقة.

ربطت الشركة أيضًا مشاركة مدونة في 5 يناير حول معاييرها لإضافة أصول جديدة. تنص هذه المقالة على أن “Coinbase ستعلن عن إضافة أصول جديدة فقط من خلال منشور المدونة الخاص بنا أو القنوات الرسمية الأخرى.” ربما لا تحرص الشركة على تكرار الفوضى المتعلقة بإدخال عملة البيتكوين كاش. تم الإعلان رسميًا عن دعم أحدث أصول Coinbase رسميًا مسبقًا ، ولكن الطرح نفسه شابته مكافآت ضخمة ، وتجميد المعاملات ، وتحقيق داخلي في التداول من الداخل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.